Little Known Facts About معسل النخلة تفاحتين.

Wiki Article



يترتب على تطبيق أساليب زراعة أنسجة النخيل مزايا كثيرة بالمقارنة

وانتشرت الزخارف النخلية بطبيعة الحال في المناطق الغنية بزراعة النخيل. ففي مصر الفرعونية جاورت السعف أزهار اللوتس في تيجان الأعمدة الحجرية الضخمة التي لا تزال قائمة حتى يومنا هذا في الأقصر.

يسعدنا متابعة الصفحة الرسمية لموقع عالم الأسعار على فيس بوك من هنا.

الربط رخيا يتسع كلما نمت الشماريخ، وإذا جفت اظهار الطلعة الذكرية وطرحت حبوبها

– بطعم حلو ولذيذ مع لمسةٍ منعشة، يقدم معسل النخلة نكهةً ساحرة لا مثيل لها تدوم طويلاً، مما يمنحك افضل تجربة وطعم للشيشة.

بعضها حافظ في زخرفته على الخوص، وبعضها تحول إلى شكل هندسي شبه مجرد من كل شيء ما عدا انحناءة طرف السعفة إلى الخارج.

لا تطالع شجرة إنساناً كما تطالعه النخلة. مرتفعة شامخة فاردة أجنحتها بتنسيق بديع في كل اتجاه. إنها الشجرة الوحيدة التي ترتفع فيها كتلة أغصانها مع كل ارتفاع للجذع. ويصبح الجذع أشبه بيد قابضة على مجموعة الأغصان ترفعها عالياً في الفضاء ثابتة في مركزها متمايلة مع نسمات الريح كلمّا هبّت وكأنها تلوّح لصديق آتٍ من بعيد.

ناهيك عن المفروشات وملحقات المنازل، وسراج الإضاءة الذي تُحاط فتيلته بكرة شمعية من التمر..!

معسل معسل النخلة تفاحتين الفاخر هي علامة تجارية متميزة من المعسل النكهة المصنعة في الامرات العربية المتحدة.

لقد ربطت العديد من الدراسات بين الحمية الغذائية التي تعتمد على نسبة عالية من الألياف وبين الإصابة بأمراض القلب والجهاز الدوراني المتنوعة.

من أهم الفوائد الصحية لنخالة القمح التي تتم دراستها بشكل متكرر هي النخلة قدرتها على وقاية الجسم من بعض السرطانات خصوصا سرطان القولون ثالث أكثر أنواع السرطان شيوعا في العالم وسرطان الثدي.

في الواقع بما أنّ النخالة تحتوي على نسبة مرتفعة من العناصر الغذائية المختلفة، فهي من شأنها أن تؤدّي إلى بعض التأثيرات أيضا:

وبسبب القيمة الغالية لهذه الشجرة، توسعت رقعة حزام النخيل في القرن العشرين الميلادي. إذ بدأت الولايات المتحدة الأمريكية بزراعته قبل خمسين سنة تقريباً.

تقي من الإصابة بمرض فقر الدم، وتعالجه فهي تحتوي على الحديد والنحاس المسؤولان عن بناء وتكوين الهيموغلبين في الدم.

Report this wiki page